لماذا يجب أن أنضم إلى البيع المباشر ؟!

8 / 9 / 2016 0 368 البيع المباشر

تخيل نفسك تتكلم مع أحد المرشحين على الهاتف , وفي نهاية الحديث سألك سؤال : لماذا يجب أن أنضم إلى البيع المباشر أو التسويق الشبكي ؟! .. ماذا سيكون جوابك ؟

الجواب : لا أستطيع أن أجيبك بسهولة على هذا السؤال , لأني لا أعرف ماهي إحتياجاتك وأهدافك التي لم تحققها بعد في الحياة , ولذلك سأسألك أنا السؤال التالي : مالذي أنت مستاء منه في حياتك الأن ؟
فالتسويق الشبكي هو أشياء مختلفة لأشخاص مختلفين , ويمكن تصنيف ذلك في ثلاث فئات :

1- الفئة الأولى A وهي أغلبية الناس :

والتي تدخل في هذه الصناعه للحصول على بعض المنتجات الحصرية , أو بعض التخفيضات , فالمنتجات المتوفرة في البيع المباشر قد تكون حصرية ولاتستطيع شرائها إلا من خلال هذه الشركة أو غيرها لأن لديها حقوق حصرية , أو اشترت فكرة منتج وصنعته وتقوم بتسويقه , أو تعاقدت مع شركة لديها حقوق ملكية فكرية وتصنيعية وتقوم هي بتسويق المنتج بطريقة حصرية , أو قد تكون أسعار المنتجات أرخص من أسعارها في السوق , لأن الشركة تعتمد على الدعاية الشفهية وإلغاء الوسطاء بين المصع والزبون , وبالتالي هناك وفورات مالية , تساعد الشركة في جعل المنتج بسعر منافس … , فإذا أعجبك أحد المنتجات , فيمكنني مساعدتك على شرائه بسعر الجملة , وإلا فلامشكلة وسنبقى أصدقاء .

2- الفئة الثانية B وهي بعض الناس :

ويمثل التسويق الشبكي والبيع المباشر لهم فرصة للحصول على فرصة دخل إضافي ثاني يمكن كسبه من المنزل , وأنا لحد الأن لم أرى أية عائلة لديها كل المال التي تحتاجه لمرحلة التقاعد مستقبلا , لذلك فهل ترغب أنت بالعمل بضع ساعات في الأسبوع لتوفير مبلغاً من المال لمرحلة التقاعد أم لاتريد ؟ وأنا شخصياً أعرف أناساً من مختلف الأعمار في هذا العمل من 18- 70 عام يكسبو دخلاً من خلال العمل بضع ساعات اسبوعياً في هذه الصناعه .

3- الفئة الثالثة C وهي قليل من الناس :

ويعني التسويق الشبكي والبيع المباشر لهم فرصة لتحقيق الأحلام الكبيرة , فمن الصعب أن تتخيل الدخل الذي يمكن الحصول عليه في خلال 3- 5 سنوات والذي يستمر مدى الحياة , وأنا أعرف بعض الأشخاص الذين يعملون في هذا العمل , ويحققون منه عشرات ألاف الدولارات شهريا , وقد حققوا جميع أحلامهم من فيلات وسيارات وسفر وكافة وسائل الرفاهية , فهل تصدق أنه يمكن الحصول على ذلك من خلال رأس مال لايتعدى أحيانا 100 أو 200 $ وهذا حسب كل شركة ؟

ولذلك بالعودة إلى سؤالك : لماذا يجب أن أنضم إلى البيع المباشر أو التسويق الشبكي ؟؟
أقول لك أي فئة تثيرك أكثر A أو B أو C ؟

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *