20 TIPS للنجاح في التسويق الشبكي ج1

25 / 8 / 2017 3 4618 TIPS, مقالات مميزة

كيف أنجح في التسويق الشبكي , هو السؤال الأهم في هذه الصناعة , والذي يبحث عنه كل الناس , نحن في هذا المقال سنقدم 20 نصيجة , تعتبر كل واحدة منهم تدريب كامل وعميق , إذا استطعت التركيز وربطها بمايحدث معك في ميدان العمل , وبقية التدريبات , هذه النصائح هامة للغاية , وقد ساعدتني , وصنعت لي فارق كبير على طول الطريق في هذه المهنة , أتمنى قارئي العزيز , أن تقرأها و تتفكر بها دائماً .

 

1– إن التدريب : هو المساعد الأفضل لكي يكون نجاحك سريع في التسويق الشبكي , لذلك أحصل على مدرب جيد , وحاول بسرعه أن تصبح مدرب جيد , و قم ببناء مدربين جيدين .

2– يمكن تحويل أي إعتراض في عرض العمل , إلى منفعة .

3– قمة الحماقة أن تتوقع من الناس في فريقك , أن يفعلوا ما لا تفعله أنت .

4– ليس المهم مايحصل لك خلال يوم أو شهر أو سنة , من عملك في التسويق الشبكي , المهم هو النتيجة النهائية بعد كل هذا الإنتظار .

5– إن كنت تعمل بشكل فعلي في التسويق الشبكي , لأكثر من عام , ومازلت تنفق نقوداً أكثر مما تكسب في هذا العمل , فهناك إحتمالين لاثالث لهم :

  • إما أنت تعمل بشكل غير صحيح
  • أو أنت تعمل في شركة غير صحيحة

6– يمكن ضمان النجاح في التسويق الشبكي من خلال معادلة بسيطة واحدة تقول : كن حقيقاً + جيداً في التشويق , ومن ثم في شرح العمل , عندها ستنجح في التسويق الشبكي

7– ماهو الأكثر أهمية للنجاح في التسويق الشبكي ؟ هل هو المهارة , أو التحفيز ؟ الجواب : كلاهما : فأنت لاتستطيع أن تملك أحدهما , دون الأخر !

8– إن أقوى شيئ يمكن أن تفعله , لإقناع الناس بالإنضمام إلى هذا العمل هو تحريك عواطفهم , ويمكن أن تفعل ذلك من خلال مهارة ( طرح أسئلة كبيرة أو جيدة ) تجعلهم يفكرون ويتكلمون .

لفهم مصطلح ( طرح اسئلة ) راجع هذه المقابلة

9– يمكنك الحصول على مرشحين جدد , من خلال الجلوس حول مجموعة من الناس والإستماع .

10– إن كل شيئ سلبي حصل لك أو سيحصل لك , سوف يكون مضحكاً ومثيراً لك , عندما تتحدث عنه في المستقبل .

11– عندما تقوم بعملية التشويق أو عرض العمل , أبدا لاتفكر بالنقود التي سوق تكسبها من خلال هذا المرشح , لأن المرشح سوف يشعر بذلك ولن يسجل معك .

12– لايمكن أن تنجز أي شيئ عظيم من دون مقاومة , فالطائرة لن ترتفع أبداً عن الأرض من دون مقاومة .

13– الطريقة المثالية للتعامل مع الناس الذين يؤجلون أعمالهم بإستمرار , يكون بإقتراح بعض المهمات الصغيرة جداً , والتي يكون من المستحيل الفشل فيها .

14– إن عمل التسويق الشبكي قد يكون العمل الأشق والأصعب في العالم على شخص غير مُحفز وغير مُدرب , وبالمقابل قد يكون العمل الأسهل في العالم على شخص محفز ومدرب .

15-إن الخوف يشل قدرات الشخص , والخوف يأتي من الجهل .

16– أحد أفضل الطرق لتتعلم تقديم عرض العمل بشكل جيد , هو كتابة الخطوط العريضة للشرح , والملاحظات الهامة على بطاقة صغيرة , وتأخذها معك إينما ذهبت , وتستذكرها على إنفراد .

17- أنت يمكن أن تتعلم الطيران بالطائرة خلال 90 يوم , وأن تتعلم لغة أجنبية خلال 90 يوم , ويمكن أن تتعلم تقديم عرض عمل جيد في 90 يوم .

18– عندما تقوم بتقديم عرض العمل لزوجين وجهاً لوجه , يجب أن تتناوب بالنظر إلى كل منهما أثناء الشرح , حتى لو بدا لك أحدهم سلبياً .

19– إذا كنت تريد التأكيد على فكرة معينة إثناء عرض العمل , انحن قليلاً للأمام وقلها ببطئ .

20– في مرحلة الشيخوخة , يأسف الناس عادة للأشياء التي لم يفعلوها , أكثر من أسفهم , على الأشياء التي فعلوها .

ملاحظة

إذا كانت هذه المعلومات ساعدتك , نرجو أن تشارك بها فريقك , نحن في هذه المدونة , نحاول أن نصحح مسار هذا العمل في العالم العربي , عبر المعلومة الصحيحة , لنساعد من يعملون بجد , للوصول إلى أهدافهم , ومساعدتهم في حياتهم .

اجمالى التعليقات على ” 20 TIPS للنجاح في التسويق الشبكي ج1 3

  1. Sulaf

    ليس الامر ان نذكر اذا كان المقال او التدريب رائع او اكثر روعة ،الاهم أن نطبق وننفذ لنحقق ما نكسبة من خبراتكم المستنيرة كافكار نعتنقها ونستنسخها للشركاء.دمتم بألق.

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *