20 TIPS للنجاح في التسويق الشبكي ج3

15 / 11 / 2017 4 3687 TIPS

نستكمل في هذا الجزء ما بدأناه في :

الجزء الأول :  20 TIPS للنجاح في التسويق الشبكي ج1  .

والجزء الثاني :  20 TIPS للنجاح في التسويق الشبكي ج2

من تقديم 40  معلومة وإقتباس ,تساعدك على النجاح في التسويق الشبكي بطريقة أسرع , ونستكمل الأن في الجزء الثالث والأخير من هذه السلسلة , متمنين لكم الإستفادة .

20 TIPS للنجاح في التسويق الشبكي ج3

41 – إن القاعدة الأولى في الدعوة هي : أخذ موعد لإجراء العرض , والقاعدة الثانية هي التأكد من أن المرشح مؤهل قبل إجراء العرض , والقاعدة الثالثة : هي أن تعرف مايجب أن تقوله .

42– النجاح لاشيئ سوى مجموعة من الأنظمة التي يتم تطبيقها ومزاولتها يومياً , والفشل ببساطة مجموعة أخطاء في الحكم يتم تكرارها يومياً , والوزن التراكمي لنظامنا أو أحكامنا هو الذي يقودنا إما إلى الثروة أو الفشل jim rohn .

43– هل تعلم أن مهارات البيع والتدريب والتسويق الشبكي , مترابطة مع بعضها بشكل وثيق , فإذا استطعت أن تمارس أحد هذه المهارات بشكل جيد , فأنت تستطيع ممارسة البقية بشكل رائع .

44– إن المرشح الذي يسأل الكثير من الأسئلة ” السريعة” , ليس مرشحاً جيداً في العادة , لذلك لاتضيع وقتاً أكثر من الازم معه .

45– من الأسهل أن تقوم بتحفيز مجموعة , من أن تحفز شخص واحد ” قوة العروض والتدريبات الجماعية “

46– بقدر ماتعرف عن مرشحك في التسويق الشبكي قبل شرح العمل , بقدر ماتزيد من إحتمالات انضمامه إلى العمل .

47– لاتنظر إلى الإعتراضات على أنها عقبات ! بل هي فرصة لتوضيح منافع التسويق الشبكي المتعددة .

48– لم يسبق لأحد أن فشل في التسويق الشبكي والبيع المباشر , نتيجة أنه قدم عرض خاطئ أو سيئ , لكن هناك الكثيرين الذين فشلوا بسبب عدم تقديم دعوات وتشويقات !

49– الأفكار رخيصة , بينما العمل عليها يكسبك الملايين .

50– إذا كان لديك سيارة ولم يكن لديك مدرب قوي ” كوتش ” في التسويق الشبكي , فقم ببيع السيارة واستأجر مدرباً وسوف تنجح .

قد يهمك أيضا : مقابلة مع أسطورة التسويق الشبكي Lisa Grossmann

51– أربعة أشياء تجعل الناس ينجحون في التسويق الشبكي :

  • التركيز
  • العمل
  • الإنضباط
  • التجديد

52– إن الإشارة الأولى التي تحدد المرشح المؤهل , هي عندما يبدي سخطه واستيائه من حياته و عمله وصحته .

53– أنت تتعلم كرة القدم من خلال ” ممارسة ” هذه الرياضة , وليس من خلال ” مشاهدة ” التدريبات , ولذلك خمن كيف تتعلم بناء فريق في التسويق الشبكي ؟!

54– إن القول بأن قله الثقة هي التي تمنعك من إجراء مكالمات تشويق غير صحيح , بل على العكس فأنت تطور الثقة بالنفس والقوة الشخصية من خلال إجراء هذه المكالمات .

55– القيادة هي القدرة على جعل الناس يفعلون ماتريد , وبنفس الوقت يكونون مستمتعين بذلك .

56– بذور العظمة : بإحتفاظك بجوعك الداخلي للمعرفة , ومن خلال تكريس نفسك بأن تصبح متعلم دائم ,بهذه الطريقة أنت ستحصل على كل الأجوبة لجيمع الأسئلة , وبقدر ماتتعلم أكثر بقدر ما ” يقل خوفك ” , وبقدر ماستتقبل المخاطرة وترحب بها , وسوف تخلق ” أمنك الداخلي الخاص ” DENIS WAITLEY

57– لقد وجدت بأن الناس يخططون لقضاء عطلهم بعناية أكثر مما يخخطون لحياتهم , وقد يكون سبب ذلك : بأن الهرب أسهل من التغيير !

58– مرة أخرى : إذا كان تفكيرك إثناء عرض العمل في التسويق بالشبكي , بكمية المال التي ستنجنيها في حال انضم مرشحك , فإنه سيتحسس ذلك ويشعر به , وسيراوده شعور سيئ وعدم طمأنينة , وبالتالي لن ينضم معك .. , أجعل تفكيرك بالمال يقودك يحمسك يدفعك , لكي بدل طريقة تفكيرك ونواياك , وقل في قلبك مثلا :  في حال إنضم هذا المرشح , فأننا سنشكل فريق رائع , وسنربح سوياً وتغير حياتنا !

59– إذا أردت أن تقيس مدى رغبتك في النجاح في التسويق الشبكي , أسال نفسك : كم من الألم سوف تتحمل قبل أن تترك العمل ؟!

60– إذا كان كل شخص تتحدث معه , إما يشتري منتجك أو ينضم لعملك – وهناك فرق بين الأثنين – فأنت لاتتحدث مع عدد كافي من الناس .

أخيراً

هذا هو الجزء الثالث والأخير من هذه السلسلة , والذي يستحق وبجدارة كل الإحترام والتطبيق والمراجعة الدائمة , وهذه الإقتباسات تصلح لكل زمان ومكان في صناعة التسويق الشبكي , مهما كان النظام أو الشركة , ونحن ننصحكم بتعزيز هذه المفاهيم وإستنساخها في فرقكم عبر التكرار والتأكيدات الدائمة

في حال كانت المعلومات مفيدة , شاركها مع من يهمك أمرهم في هذا العمل .

اجمالى التعليقات على ” 20 TIPS للنجاح في التسويق الشبكي ج3 4

  1. Mothanna Abo Latif

    معلومات غاية في الأهمية والروعة سوبر كوتش ، وأكثر ما لفت نظري منها هو التالي :
    أنت تتعلم كرة القدم من خلال ” ممارسة ” هذه الرياضة , وليس من خلال ” مشاهدة ” التدريبات , ولذلك خمن كيف تتعلم بناء فريق في التسويق الشبكي ؟!
    برأيي اذا فهمنا هذه الكلمات سوف نَعي تماماً آلية النجاح الحقيقي في النتوورك .
    كل التقدير والامتنان سوبر كوتش .

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *