تعلّم كيف تُحدث فرقاً في حياتك | Mind Power

تحدث كثيرون عن التفكير الإيجابي وأساسيات استخدام العقل أو الطاقة الذهنية Mind Power في مجال الحياة الاجتماعية والنفسية ، وفي عالم الأعمال ، وبخاصة الأعمال القوية التي تعتمد على التحرر الفكري وإطلاق القدرات الكامنة في باطن الإنسان لتحقيق سلم الأهداف خاصته .

 

ومنها التسويق الشبكي والبيع المباشر ، العمل الذي يُدهشك بحياة لامعة وذات مغزى ، مبنية على قوة التفكير ،وقوة الفعل المرافق الذي يدفع عجلة الحلم باتجاه الواقع .

 

كيف تستطيع العمل على قوتك الذهنية ؟ كيف تستطيع زيادة معدلات النمو لديك ؟ كيف توفر الكثير من الوقت والعناء عبر قوة التركيز ؟

 

أسئلة ستساعدكم مدونة الكوتش عمار حسن في الإجابة عنها عبر تقنيات جديدة وبسيطة للمعلم JOHN KEHOE، تعلمها يفتح نفسك بالتأكيد على حياة تريدها وتكون سعيداً فيها .

 

تقنيات استخدام الطاقة الذهنية من أجل حياة أفضل :

 

 أساسيات الطاقة الذهنية:

مهما كانت الأشياء التي ترغب بها ، يمكنك تحقيقها باستخدام Mind Power، أفكارك هي اهتزازات للطاقة ، وهذه حقيقة كشفتها الفيزياء الكونية ، وهذا يعني أن أفكارك لها تأثير كبير على مجرى حياتك .

 

أنت تجذب ، ماتركز عليه :

تقوم Mind Power بتوجيه أفكارك نحو النتيجة المرجوة؛ ركز على النجاح واجتذب النجاح، ركز على الخوف والفشل وتجذب الفشل. العقل هو فهم هذه المبادئ وجعل أفكارنا تعمل لصالحنا. أفكارك هي القوى الإبداعية الأساسية في حياتك. استخدمها بوعي وسوف تستيقظ على حياة جديدة بالكامل من القوة والفرص.

What you focus on, you attract

الحياة الجديدة ليست سوى عقل جديد:

من أجل إجراء تغييرات في حياتك ، يجب عليك تغيير الطريقة التي تستخدم عقلك، لا يمكنك التفكير في الأفكار السلبية والإيجابية في نفس الوقت ، نحن مخلوقات من العادة ، وكذلك عقولنا، يجب أن نتأكد من أن تمكين الأفكار والمشاعر الإيجابية هي التأثير المسيطر في العقل.

 

أفكارك تؤثر على ما يحدث لك:

أفكارنا واحدة من أهم وأشد القوى التي تؤثر على حياتنا ، احرص دائما على التفكير بالأشياء التي تهمك ، وتريد تحقيقها ، من خلال التركيز على عمليات لتفكير ، واستبعاد كل الأشياء ذات الأهمية القليلة .

 

لتغيير الخارجية ، يجب عليك تغيير الداخلية.

معظم الناس ينسون هذه الخطوة،إنهم يحاولون تغيير الظروف الخارجية من خلال العمل بشكل مباشر على هذه الظروف ، لكن هذا دائمًا ما يثبت عدم جدواها أو كونها مؤقتة ، ما لم يترافق ذلك مع تغيير الأفكار والمعتقدات.

 

درّب عقلك الواعي على التفكير بأفكار النجاح والسعادة والصحة والازدهار. تعلّم التخلص من السلبية مثل الخوف والقلق. حافظ على عقلك الواعي مشغولاً بتوقع الأفضل ، وتأكد من أن الأفكار التي تعتقد تعتمد على ما تريده في حياتك.

 

إن كنت تفكر في حياة ناجحة ،أو بأن تحترف عملك في التسويق الشبكي والبيع المباشر ، أو أي عمل آخر،أنت أمام فرصة جديدة في التغيير، في استخدام الطاقة الذهنية Mind Power بأعلى مستوياتها، وفي التحقيق أيضاً ، ركز على بصمتك في الحياة وعلى ماتود أن تكونه ، وكُنه .

 

JOHN KEHOE مؤلف أصيل ومُلهم وصاحب الكتب الأكثر مبيعاً في العالم، و هومستمر في الوصول إلى آفاق جديدة في إطار دراسته للوعي وقوة الحركة.

 

روابط مفيدة : https://bit.ly/2GO95pL

اترك تعليقاً

لن يتم نشر عنوان بريدك الإلكتروني. الحقول الإلزامية مشار إليها بـ *