كتاب أعظم مسوق شبكي في العالم

التزامنا الكبير معكم في مدونة الكوتش عمار حسن ، ومسؤولينا تجاه مساعدتكم في التطوير الذاتي والمهني في صناعة التسويق الشبكي والبيع المباشر، سبب تناولنا لكتاب ” أعظم مسوق شبكي في العالم ” John Milton Fogg

 

لتقديم الدعم المباشر والمستمر في عرض الخبرات التي حققت آثاراً عظيمة في هذه الصناعة ، من خلال سلسلة من حكايا المسوقين الشبكيين العظماء ، لتكون مصدراً وفيراً تعودون إليه متى شئتم .

 

جون ميلتون فوغ والتسويق الشبكي :

يعيش  جون ميلتون فوغ مع عائلته ،ومع الكمبيوتر المحمول،في فرجينيا ، الولايات المتحدة الأمريكية، “وهو صاحب كتاب أعظم مسوق شبكي في العالم ”  ،يعمل فوغ منذ أواخر الثمانينات في مجال التسويق الشبكي والنمو الشخصي والتطوير المهني من خلال المجالات الآتية:

 

 جون فوغ مؤلفاً :

 مؤلف ،و مؤلف مشارك ؛محرر لأكثر من 24 كتابًا مشهورًا ،أكثرها مبيعًا ، كتاب”The Greatest Networker in the World ، الذي بيع منه أكثر من مليون نسخة ، ويعتبرمن بين أعلى شبكات البيع على الإطلاق  في كتب التسويق.

 

جون فوغ مؤسساً :

مؤسس ، مؤسس مشارك للعديد من مجلات التسويق الشبكي في الولايات المتحدة،  بما في ذلك Upline و Network Marketing Lifestyles وNetworking Times و The Network Marketing Magazine.

 

 جون فوغ مدرّباً :

مدرّب ، معلّم ومرشد  للكثير من شبكات المسوقين الشبكيين ، وللأفراد أيضاً ، يعمل على توسيع موقعه الالكتروني ، وإضافة مجموعة من الموارد المتنوعة من المقالات والمقابلات والكتب الالكترونية والصوتية ،والفيديو لنفسه وللآخرين ، لتوفير تركيز واحد في صناعة التسويق الشبكي والبيع المباشر  .

 

كتاب “أعظم مسوق شبكي في العالم ” :

The Greatest Networker in the World ، الكتاب الأكثر شهرة لجون فوغ ، على شكل رواية ، لمست أحداث هذه الرواية الكلاسيكية الحديثة جميع جوانب حياة المسوق الشبكي، لتأخذه في رحلة ممتعة نحو اكتشاف ذاته، فهي لا تركز على مجرد تعليم المفاهيم والأخلاقيات بطريقة الكتب التقليدية، إنما على هيئة قصة شيقة تحكي المعاناة والتحديات التي يمر بها كل مسوق شبكي… لتأخذك معها في رحلة ممتعة نحو القمة.

 

يمتلك كتاب أعظم مسوق شبكي في العالم  القوة ليغير حياتك، ويطور من تجارتك لأعلى المستويات، لأنه يسلط الضوء على حقيقة النجاح في التسويق الشبكي، فهي قصة تحكي حياة كل واحدٍ منا، بحلوها ومرها، قصة تعبّد لك الطريق، وتنيره لك إن اختفى أبلاينك، أو تخلى عنك فريقك، أو فقدت ثقتك في نفسك لتكون أنت، أعظم مسوق شبكي في العالم.

هل صنعت السلام في علاقتك مع الفشل :

من الجوانب المهمة التي تحدث عنها جون ميلتون فوغ في مجال التسويق الشبكي والبيع المباشر وفي كتابه ” أعظم مسوق شبكي في العالم  ( الخوف من الفشل ) ،في نهاية المطاف يخلق الخوف من الفشل حلقة مفرغة تخلق أكثر ما يُخشى ، لكسر هذه الدورة ، تحتاج إلى تحقيق السلام مع الفشل ، لا يكفي أن تتسامح فقط، تحتاج إلى تقدير الفشل واستخدامها للمضي نحو الأمام ، أعظم المخترعين والفنانين والرياضيين فشلوا مرات عديدة قبل أن يصلوا ، النقطة هنا بسيطة:

الفشل ليس خيارًا.إنه مطلوب،  إنه جزء ضروري وحتمي تقريباً كالحياة.

من هنا جاء السؤال الذي ننتظر إجابتكم عليه من خلال التفاعل عبر التعليقات في المكان المخصص لها أدناه، شارك المقال مع مجتمعك ، وساهم في مساعدة نفسك والآخرين للوصول إلى حقيقة النجاح في التسويق الشبكي .

هل صنعت السلام في علاقتك مع الفشل ?

 

هامش :

ـ يمكنك التعرف عليّه (شخصياً ومهنياً) ، أو قراءة مدونته أو شراء بعض الكتب والتسجيلات الصوتية من خلال موقعه الالكتروني على هذا الرابط http://johnmiltonfogg.com/.

ـ يمكنك أيضاً متابعة التفاعل مع كتاب جون “أعظم مسوق شبكي في العالم” عبر موقع https://www.goodreads.com/book/show/17936512

اجمالى التعليقات على ” كتاب أعظم مسوق شبكي في العالم 2

  1. لؤي جورية

    نعم قد صنعت السلام بيني وبين الفشل
    وذلك بعد التجارب الكثيرة له معي
    وطبعا بعد انصقال عقلي بفكرة ضرورة الفشل واساسيته في طريق النجاح

  2. الحسين

    الكتاب ترجمته العربية سيئة جدا، هناك الكثير من المعاني لا تصل بشكل جيد، الكثير من الأخطاء، كل صفحة لا تخلو من خطإ ما، هذا الذي ترجم هذا الكتاب لم يعطه وقته الكافي، و قدم لنا نسخة سيئة جدا

تعليقك يشعرنا بالإنجاز , شجعنا بتركه هنا .