لماذا يجب أن تحضر الأحداث التدريبية الكبرى في التسويق الشبكي ؟

في التسويق الشبكي يفوز الشخص الذي يحضر معظم الأحداث ، أقصد الأحداث التدريبية الكبرى التي ترعاها شركته ، أو تعبر عنها من خلال المنصة الخاصة به ، حسب قول المسوق الشبكي العظيم ” إيريك ووري ” لأنها أقوى الأحداث التي سيذهب إليها ومن الضروري أن يحضرها .

 

لماذا يجب أن تحضر الأحداث التدريبية الكبرى في التسويق الشبكي  سؤال مهم جداً على اعتبار أن الأحداث اليوم تعتبر ميتة في عالم التكنولوجيا ؟

 

سنجيب عن هذا السؤال في مدونة الكوتش عمارحسن من خلال إجابات”إيريك ووري “المسوق الذي حقق نتائج مبهرة عبر هذه الصناعة .

 

السبب وراء أهمية حضور الأحداث التدريبية الكبرى في التسويق الشبكي :

إعادة الاتصال مع أحلامك :

في وقت ما تحتاج إلى الابتعاد عن روتينك اليومي وتذكير نفسك بأحلامك ،حضور الأحداث التدريبية الكبرى في التسويق الشبكي يمنحك الفرصة لإعادة التركيز على أحلامك ، وإعادة الالتزام بمستقبلك ، تعطيك الأحداث القوة التي تحتاج إليها للعودة إلى المنزل والتحقق من نفسك ، والقيام بما يلزم لدفع نشاطك التجاري إلى الأمام.

 

العثور على ما تحتاج إليه , للمضي قدماً :

العروض التقديمية التي تسمعها خلال الأحداث الكبرى للتسويق الشبكي  تعطيك القوة اللازمة للمضي قدمًا، هذه الأحداث عادة ما يكون لها أعلى الداعمين في الشركة كمتحدثين وقد يجلبون حتى متحدثين خارجيين للتدريب أو التحفيز، فأنت لا تعرف أبدًا متى سيقول أحد هؤلاء المتحدثين شيئًا في الوقت المناسب في حياتك والذي يتردد وينتقل إلى الأبد ( كليك ) .

 

“لقد حصلت على المئات من تلك اللحظات على مر السنين في أحداث الوجهة.:

 

1– قال أحد المتكلمين شيئاً ، وقد اكتسبت القوة لعدم الاستسلام أبداً

2– قال متحدث آخر شيئًا آخر وتوقفت عن لوم الآخرين على إخفاقاتي

3– قررت أن أذهب إلى القمة بسبب شيء قاله أحد المتحدثين في أحد الأحداث .

 

في الحقيقة لا يمكنني التفكير في لحظة واحدة مهمة في مهنتي في التسويق الشبكي لم يحدث في أي حدث “.

 

كن جزءاً من مجتمع التسويق الشبكي :

عندما تكون في أحد الأحداث التدريبية الكبرى ، أنت محاط بأشخاص ذوي تفكير مشابه، رأى هؤلاء الناس نفس الإمكانات في التسويق الشبكي كما فعلت أنت ، يأخذون نفس الرحلة مثلك، لديهم معتقدات متشابهة ، وآمال ، وأحلام ، وطموحات ، ومواقف إيجابية، وأنت تشترك في نفس الصعوبات والعقبات والمخاوف،  في الأحداث ، لم تعد بمفردك،أنت مجتمع من رجال أعمال آخرين.

 

ضغط نظير إيجابي :

يخلق مجتمع Network Marketers أيضًا عنصرًا من الضغط الإيجابي للأقران، في كثير من الأحيان ، تستخدم الشركات أحداث تدريبية كبرى  للتعرف على الأشخاص الذين وصلوا إلى أهداف معينة ، وحققوا وضعًا معينًا ، أو ربما نتائج مذهلة.

ربما تريد أن تكون منهم ، أن تسمع قصتهم ، أن تكون هذا الشخص ، تريد أن تسير عبر المسرح ، بإمكانك أن تكون أفضل منهم ، قد تستوحي من إنجازات الآخرين لبذل المزيد من الجهد والعمل بجد لنفسك , والحصول على مزيد من الحماس والطاقة ورفع الطموح لك ولفريقك .

 

سرّ الأحداث التدريبية في التسويق الشبكي :

اجعل الأولوية لحضور الأحداث المقصودة في Network Marketing تعد أحداث النقل إلى أحداث التدريب الكبرى واحدة من أقوى الأشياء التي يمكنك القيام بها، للمساعدة في تنمية نشاطك التجاري، ومن المهم الاستمرار في الوصول إليهم.

عندما بدأت في التسويق الشبكي لأول مرة ، لم أكن أعتقد أنني أستطيع أن أذهب إلى كل هذه الأحداث في كل مكان في جميع أنحاء البلاد، لم يكن لدي المال أو الوقت أو الموارد،ولكن كما كنت في واحدة من هذه الأحداث ، وجدت نفسي واقفا بجانب واحد من كبار أصحاب الدخل في الشركة بأكملها

وقال لي هذا السرّ :

“اجعل أولويتك الذهاب إلى الأحداث التدريبية الكبرى ، وستجد نفسك على الطريق لتصل إلى القمة” .

 

 

الأحداث التدريبية الكبرى الخاصة بشركتك في عالم التسويق الشبكي فرصة عظيمة للنمو ، للازدهار ، لرفع مستوى الدخل ، للقاء عظماء في هذه الصناعة ، فرصة لتغيير حياتك ، ونحن في مدونة الكوتش عمار حسن مهمتنا مساعدتك لتكون الأفضل دائما ً .

 

أخيراً يجب أن تعرف :

1– أن مهمتك هي بيع المنتجات وتدريب الفريق , وبيع التكتات أيضاً .

2– أن كل حدث كبير , ينقلك 6 أشهر إلى الأمام بيوم واحد , وهذا يختصر رحلة ال 7 سنوات , فتخيل إنك إذا حضرت 6 مؤتمرات , فأنت تختصر 3 سنين من عمرك وتجربتك ورحلتلك , وتتقاعد بشكل أبكر .

3– عليك أن تعرف أن نصف من يحضرون هذا العام , لن يحضر العام القادم , ونصف من حضر العام القادم , لن يحضر العام الذييليه , وهذه هي الحياة , وهذه هي طبيعة العمل , في هذه المهنة وغيرها , الناس ينسحبون , ينسون أسبابهم الدافعه .. , لكن عليك أن تبقى من الناس التي تحضر , لتجد نفسك في النهاية على المسرح , إنها عمليه عقلية , تستلزم منك الصمود , حين ينسحب الأخرون , وهذا هو فقط ما أوصلني ككوتش عمار , إلى هذا المستوى الذي أستطيع تسميته ( بالمتقدم ) .

4– هناك تقنيات ومهارات , تضمن لك حضور أكبر عدد من فريقك , ولكني سأتشرك شيئ لأبلاينك , لتسأله عنها , وأترك شيئ لك لتبدع وتخرج أقوى مافيك من طاقة وأفكار .

5– الإحصائيات تقول : أن أغلب القادة في العالم , هم أحد منتجات الأحداث  .

6– التغيير , الصورة الكبيرة , الإيمان الأعمق , الرؤية .. كل ذلك تجده في الأحداث , وتحصل عليه من هناك .

7– سأهمس لك وأقول : الحدث القادم أعظم حدث في العالم , والذي بعده سيكون الأعظم , وعليك أن تكون دائما في المكان الأعظم في العالم , وعليك أن تقولها لفريقك .

 

في النهاية :

هل شاركت في حدث تدريبي كبير نظمته شركتك ؟

لماذا فعلت ذلك ؟

هل هناك سبباً آخر لم نذكره سابقاً

شاركنا أفكارك في المكان المخصص للتعليقات أسفل المقال ، وشارك الفائدة مع فريقك ومجتمعك .

اجمالى التعليقات على ” لماذا يجب أن تحضر الأحداث التدريبية الكبرى في التسويق الشبكي ؟ 2

  1. Maher msto

    شكرا سوبر كوتش على معلوماتك القيمة وتحفيزنا الدائم. . انا حضرت أحد المؤتمرات لاني اردت ان أحصل على معلومات استثنائية تنقلني لمرحلة متقدمة في العمل ولان مجرد الحضور سيحفزني لاكون مكان المدربين المحاضرين على المسرح ولأشعر باني برفقة رجال أعمال حقيقيين

تعليقك يشعرنا بالإنجاز , شجعنا بتركه هنا .