عشرة أسباب تجعلك تعمل في التسويق الشبكي

هناك العديد من الأعمال الذكية التي تمنحك الحرية والثراء ، التسويق الشبكي والبيع المباشر أحدها ،نحن نؤمن بشدة أن بناء شبكة التسويق الشبكي هي واحدة من أذكى الأشياء التي يمكنك القيام بها مع وقتك ومالك في اقتصاد اليوم ،لكي تكون ناجحًا حقيقياً في التسويق الشبكي ، من المهم أن تفهم أن الأمر يتطلب بعض الوقت والجهد والطاقة لبناء الأعمال، وأنّ هناك أسباب عديدة تدفعك لفعل ذلك .

مدونة الكوتش عمار حسن تعرّفكم على عشرة أسباب لعملك في التسويق الشبكي ، تابع معنا :

 

1- بناء الثروة الخاصة بك ، وليست لشخص آخر:

هنا السؤال الكبير: في مكان عملك الحالي ، من يكسب قوته ويغنى؟ هو من يملك الأصل،الأصل هو العمل، هذا هو المكان الذي يمنحك السيطرة والثروة. من خلال العمل “كموظف” ، فإنك تقضي يومًا مدة 8 ساعات في إنشاء أصل شخص آخر، أنت تكسب لقمة العيش ، والمالك يبني ثروة .

2- تريد مضاعفة الدخل الخاص بك في كل عام؟

من الصعب للغاية مضاعفة دخلك في عمل، في الواقع ، يبلغ متوسط الزيادة في الأجور حاليًا حوالي 2٪ وهذا جنون ، خاصة وأن التضخم أقرب إلى 10٪ ومع ذلك ، مع العمل التجاري ، يكون من الأسهل كثيرًا الحصول على ضعف عدد العملاء في العام المقبل مقارنةً بالآخر ، مما يؤدي بدوره إلى مضاعفة دخلك، يبني الأشخاص الأذكياء الآن شركاتهم الخاصة على جانب حياتهم.

3- الحرية المالية الحقيقية:

أحد الأسباب الرئيسية لامتلاك مشروعك الخاص هو أنه يؤدي إلى الحرية المالية، يعني : أن تكون قادرًا على كسب الكثير من المال دون الحاجة إلى التواجد هناك، المشكلة في الوظيفة هي أنك “تبيع الوقت مقابل المال”، هذا يعني أنه لا يمكنك التوقف عن العمل لأن دخلك يتوقف أيضًا، مع العمل في التسويق الشبكي ، لديك مئات العملاء الذين يولدون الدخل، هذا يعني أنه يمكنك الذهاب لقضاء إجازة لمدة شهر والحصول على المزيد من المال عندما تعود .

4- الاستفادة من الإنترنت :

نقطة مهمة: الإنترنت يغير العالم عمّا نعرفه ، وأنت تعيش في وسطه الآن، خلال 50 عامًا ، قد تنظر إلى الوراء وتفكر ، لماذا لم أستفد من ذلك كثيرًا؟ لم يكن هناك وقت أفضل في التاريخ لبدء عمل تجاري ، وخاصةً ما يتعلق بالتواصل مع الناس في التسويق الشبكي والبيع المباشر . يمكنك الآن الاتصال بمئات الأشخاص بضغطة زر، حقيقة أنك تقرأ هذا الآن تثبت فعاليته.

5- العيش حياة غنية ومكافئة :

واحدة من أكبر الفوائد مع أعمال التسويق الشبكي هي التنمية الشخصية ، والتي لا يدركها الكثير من الناس حتى أنها موجودة، لتصبح ناجحا ، عليك مساعدة الآخرين على النجاح، من المفيد جدًا مشاهدة أشخاص آخرين ينمون ويصبحون أشخاصًا أفضل، حقيقة أنك تستطيع أن تجني 100 ألف جنيه إسترليني في السنة ،و تعمل فقط 4 ساعات في اليوم ، يمنحك كل الوقت والمال للاستمتاع بالحياة ، هذه مكافأة هائلة.

6- ما وظيفة الأمن؟

لأكثر من 100 عام ، كان السبب الذي جعل الناس يتشبثون بالوظائف “الأمن “ واليوم ، مع تزايد عدد الأشخاص الذين أصبحوا زائدين عن الحاجة في السوق ، لم يعد الأمن الوظيفي موجودًا. يبحث الناس الآن عن طريقة أكثر أمانًا لكسب لقمة العيش،ما هو أكثر أمنا؟ وجود دخل واحد مع وظيفة؟  أو دخل قادم من مئة مكان تحصل عليه من وجود قاعدة عملاء؟ اليوم ، أصبحت الوظائف خيارًا محفوفًا بالمخاطر.

7- هل تريد العمل في الخمسين سنة القادمة؟

الناس الآن لديهم خيار واضح، هل يتخرجون من الجامعة برسم مالي قليل ؟ ويمكنهم بعد ذلك إما الحصول على وظيفة ، وكسب لقمة العيش والتقاعد في غضون 50 عاما على مكافئ الحد الأدنى للأجور ، أ ، يمكنهم بناء الأعمال التجارية ولديهم فرصة للتقاعد بعد 3-5 سنوات فقط، هذا هو العصر الصناعي الذي ينتقل إلى عصر المعلومات في أوضح صوره، أولئك الذين يدركون هذا ، سيكونون  المستفيدين مالياً بشكل كبير.

8- هل ترغب في الدخل الذي يبني نفسه؟

عندما تصل إلى نقطة معينة في نشاط تسويقي متعدد المستويات ويكون فريقك في مكانه المناسب ، تبدأ أعمالك في بناء نفسها،  لا يمكنك القيام بذلك عن طريق العمل التقليدي، هذه هي الطريقة التي يمكنك أن تذهب بها بعيدًا في العطلة  ،وتكسب المزيد من المال عندما تعود من هذا  هو النفوذ!

 

9- تريد المزيد من الاعتراف والتقدير؟

كيف تريد أن تعمل في شركة تحصل فيها من خلال عملك الدؤوب على تقدير وترقية منتظمين؟ يمكنك الآن في التسويق الشبكي أن تصبح جزءًا من مجتمع قوي من الأشخاص الذين يريدونك أن تنجح ، لأنهم يستفيدون بشكل مباشر من  نجاح الجميع، وهذا نادر جدا في العثور على وظيفة.

10- تحيط نفسك بأمثال التفكير ، المرح ، الناس الطموحين :

هل أنت محظوظ بما فيه الكفاية لتكون محاطا بالمرح ، الطموح ،  أناس بمثل تفكيرك ؟  معظم الناس ليسوا كذلك، إن التسويق الشبكي يجذب أفضل الأشخاص ، وهو أمر مفيد جدا لك ،لأنك حينئذ تحيط نفسك بثقافة جديدة تدعمك وتساعدك على النجاح، تذكر هذا: “سوف تكسب ما يكسبه أقرب 5 أشخاص من حولك” .

هناك أسباب أخرى كثيرة لدخولك إلى عالم الحرية المالية ، عالم التسويق الشبكي والبيع المباشر ، نحن في مدونة الكوتش عمار حسن نحفزك لاكتشاف أسباب قوتك ، ولتحديد أهدافك ، ورسم صورة حياتك التي تحب ، شارك ذلك مع فريقك ، واذكر لنا الأسباب الأخرى التي دفعتك لممارسة البيع المباشر .

اجمالى التعليقات على ” عشرة أسباب تجعلك تعمل في التسويق الشبكي 2

تعليقك يشعرنا بالإنجاز , شجعنا بتركه هنا .